اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية اختيار كرسي آديرونداك

كيفية اختيار كرسي آديرونداك

سواء كنت ترغب في الاسترخاء بجانب المسبح أو في الحديقة أو على الشاطئ ، فإن كرسي Adirondack هو القطعة المثالية. فهي خفيفة الوزن ومتينة ومريحة ، لذا فهي توفر أقصى درجات الراحة. وهناك العديد من الأساليب للاختيار من بينها. يمكنك حتى الحصول على تصميمات مخصصة. تتوفر هذه الكراسي أيضًا بمجموعة متنوعة من الألوان والمواد.
كراسي آديرونداك التقليدية مصنوعة من الخشب. الخشب مادة متينة ومقاومة للعوامل الجوية وتتحمل العناصر بشكل أفضل من المواد الأخرى. هناك العديد من أنواع الأخشاب للاختيار من بينها ، بما في ذلك خشب الأرز والصنوبر والبلوط. يمكن طلاء كراسي Adirondack الخشبية لإضافة اللون أو لإبقائها طبيعية. إذا كنت تختار خشبًا لكرسيك ، فتأكد من اختيار مانع تسرب خارجي مقاوم للأشعة فوق البنفسجية. إذا لم تقم بإغلاق الكرسي ، فسوف يبدأ في التلاشي. من المهم حماية الكرسي من المطر والشمس والعواصف.
يعد الخشب البلاستيكي المعاد تدويره خيارًا جيدًا آخر لكراسي Adirondack. يتمتع هذا النوع من المواد بقوة الخشب ، ولكنه أقل مرونة وأقل ثقلاً. كما أنها أكثر متانة وخالية من الشظايا. يمكنك العثور على الخشب البلاستيكي المعاد تدويره في مجموعة متنوعة من الألوان.
خيار آخر هو قماش سنبريلا ، وهو مقاوم للبقع ومقاوم للعفن. يمكنك أيضًا اختيار كرسي يأتي مع حامل أكواب. هذه طريقة رائعة لتخزين كوب الشرب العادي والنظارات الشمسية. اعتمادًا على المواد ، يمكن أن يستمر كرسي Adirondack لسنوات. يمكن أيضًا تنجيد هذه الكراسي بوسائد لمزيد من الراحة.
إذا كنت تبحث عن كرسي بذوق عصري ، يمكنك اختيار كرسي Adirondack مع مسند قدم قابل للسحب. سترفع هذه الكراسي قدميك وتحافظ على راحتك.
لمزيد من الراحة ، يمكنك شراء كرسي Adirondack مع مسند رأس. في كثير من الأحيان ، تحتوي هذه الكراسي على مساند للذراعين واسعة بحيث يمكنك وضع الأشياء فوق الكرسي أثناء جلوسك. تم تصميم هذه الكراسي أيضًا بشكل مريح للحفاظ على ظهرك مسطحًا ومريحًا.
يمكنك أيضًا اختيار كرسي Adirondack المصنوع من البلاستيك أو الراتنج. يمكن طلاء هذه المواد لإضافة لون أو لحمايتها من العناصر. إنها أكثر راحة من المعدن ، ولكن قد تحتاج إلى وضع طبقات متعددة لضمان الحصول على لمسة نهائية متساوية. يمكنك أيضًا العثور على الراتنج المصبوب ليبدو كالخشب. هذه المادة مريحة ومتينة ، ولكن يمكن أن تستسلم في النهاية عندما تجلس فيها مثل الخشب.


مساند للذراعين قابلة للطي كرسي آديرونداك

1. تصميم قابل للطي - هل ما زلت تكافح مع حجم كرسي Adirondack؟ يمكن تخزين كرسي Adirondack بعيدًا بسهولة. شراء كراسي آديرونداك قابلة للطي لتوفير مساحة أكبر لمنزلك! اشترِ طاولة خارجية تتناسب مع الكرسي ، وأرح قدميك وأطلق العنان للتعب (العثماني) ، واحمِ كرسيك بغطاء كرسي Adirondack.
2. لماذا تختار YUXIANG؟ مادة YUXIANG- HDPE: البوليسترين عالي التأثير (الخشب البولي) ، يبدو ويشعر وكأنه خشب حقيقي ، مركب ، مقاوم للعوامل الجوية ، صيانة منخفضة ، أكثر متانة من الخشب ، السطح أكثر سلاسة من مادة HDPE. عرض مسند الذراع مقاس 22 بوصة وسعة حمولة 380 رطلاً يمكن أن يجعل أي شخص من أي نوع جسم يشعر بالراحة حقًا.
3. مقاوم للطقس ومقاوم للبهتان: لن يتلاشى كرسي Adiorndack أبدًا أو يتشقق أو يتشقق أو يتقشر أو يتقشر أو يتعفن عند تعرضه للعوامل الجوية. إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ ، نضمن لك استردادًا مدى الحياة