اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي خصائص كراسي أديرونداك الهزازة

ما هي خصائص كراسي أديرونداك الهزازة

كراسي هزاز Adirondack إضافة رائعة إلى الفناء الخارجي أو الشرفة الأمامية. حركاتهم المتأرجحة اللطيفة والسلسة هي الطريقة المثلى للاسترخاء والاسترخاء. يمكنك الجلوس على كرسي Adirondack لساعات دون الشعور بالضيق أو التعب. إذا كنت تبحث عن قطعة أثاث خارجية مريحة لك ولعائلتك ، فإن كرسي Adirondack هو خيار ممتاز. فيما يلي بعض الخيارات لموسيقى الروك Adirondack المثالية:
كرسي Adirondack مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره HDPE ومفاصل الفولاذ المقاوم للصدأ. هذا البلاستيك عالي الجودة متين ومقاوم للحشرات. يتم تضمين وسائد وإطارات مقاومة للعوامل الجوية لراحتك. على الرغم من مظهره البسيط ، فإن الكرسي الهزاز Adirondack متين ومقاوم للصدأ. ضمان استرداد الأموال السخي يعني أنه يمكنك الحصول على كرسي في الهواء الطلق لسنوات قادمة دون القلق بشأن تلاشيه أو تعفنه.
سواء كنت تريد كرسي هزاز Adirondack للجلوس على شرفة مقصورة غابة ريفية أو شرفة حجرية بيضاء تطل على البحر الكاريبي ، فسوف تكون سعيدًا بمظهر وأسلوب كرسيك الجديد. يمكنك حتى شراء مجموعة من الوسائد الملائمة لاستكمال مقعدك الجديد. أفضل جزء هو أنها ميسورة التكلفة! يمكنك شراء كرسي هزاز Adirondack المثالي عبر الإنترنت اليوم!
إذا لم تكن متأكدًا من النموذج الذي تختاره ، فيمكنك التفكير في شراء مجموعة كاملة من كراسي Adirondack. على عكس الكراسي البلاستيكية ، تم تصميم كراسي هزاز Adirondack الخشبية لتدوم طويلاً. كما أنها مصنوعة من البولي إيثيلين المتين ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تعفنها أو تشققها. بالإضافة إلى أنها خفيفة الوزن وسهلة النقل. يأتي بعضها مع حوامل أكواب مدمجة.
عندما تختار كرسي هزاز Adirondack ، تأكد من شراء واحد يناسب أسلوبك. أفضل أنواع كراسي Adirondack ذات الألوان الزاهية والمحمولة ومصنوعة من خشب الساج المقاوم للطقس. هذه الكراسي ليست باهظة الثمن ، لكنها يمكن أن تدوم لعقود.


مساند للذراعين قابلة للطي كرسي آديرونداك

مساند للذراعين قابلة للطي كرسي آديرونداك

1. تصميم قابل للطي - هل ما زلت تكافح مع حجم كرسي Adirondack؟ يمكن تخزين كرسي Adirondack بعيدًا بسهولة. شراء كراسي آديرونداك قابلة للطي لتوفير مساحة أكبر لمنزلك! اشترِ طاولة خارجية تتناسب مع الكرسي ، وأرح قدميك وأطلق العنان للتعب (العثماني) ، واحمِ كرسيك بغطاء كرسي Adirondack.
2. لماذا تختار YUXIANG؟ مادة YUXIANG- HDPE: البوليسترين عالي التأثير (الخشب البولي) ، يبدو ويشعر وكأنه خشب حقيقي ، مركب ، مقاوم للعوامل الجوية ، صيانة منخفضة ، أكثر متانة من الخشب ، السطح أكثر سلاسة من مادة HDPE. عرض مسند الذراع مقاس 22 بوصة وسعة حمولة 380 رطلاً يمكن أن يجعل أي شخص من أي نوع جسم يشعر بالراحة حقًا.
3. مقاوم للطقس ومقاوم للبهتان: لن يتلاشى كرسي Adiorndack أبدًا أو يتشقق أو يتشقق أو يتقشر أو يتقشر أو يتعفن عند تعرضه للعوامل الجوية. إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ ، نضمن لك استردادًا مدى الحياة