اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي ميزات الصالات القابلة للتعديل

ما هي ميزات الصالات القابلة للتعديل

أرائك قابلة للتعديل طريقة رائعة لتحسين مساحة المعيشة في الهواء الطلق. يمكن تعديل هذه الصالات لتناسب مستوى راحتك الخاص وهي متوفرة بأنماط وأحجام مختلفة. إذا كنت تبحث عن أريكة استرخاء متينة منخفضة الصيانة تدوم لسنوات قادمة ، فأنت في المكان الصحيح. يمكن تجميع هذه الصالات بسهولة من خلال الإرشادات الموضحة والأدوات المضمنة ، مما يجعلها مثالية للمبتدئين أو العاملين في المنزل.
أثناء التسوق لشراء أرائك استرخاء قابلة للتعديل عبر الإنترنت ، يجب أن تأخذ الوقت الكافي للتعرف على العلامات التجارية المتاحة ومميزاتها. سواء كانت معدنية أو بلاستيكية ، فإنها تقدم جميعًا صفات وميزات مختلفة. يمكنك تضييق نطاق البحث من خلال تصفح أسواق متعددة وتحديد الميزانية. تعد المتاجر عبر الإنترنت مفيدة بشكل خاص لأنها تعمل مع تجار متعددين في وقت واحد. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على صفقات وعروض ترويجية أفضل. يمكنك أيضًا طلب توصيات من الأصدقاء والعائلة ، حيث يمكنهم مشاركة تجاربهم المباشرة.
تتميز أرائك الاسترخاء الخارجية الحديثة بمقعد منخفض الظهر ومقعد مرتفع. يمكنك العثور على أرائك استرخاء مصنوعة من خشب HDPE ومواد طبيعية أخرى. هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين أريكة وأريكة. يحتوي أحدهما على مسند ظهر مبطن يصل إلى منطقة الجلوس بأكملها ، بينما يحتوي الآخر على جزء فقط من مسند الظهر. تعتبر الأريكة مثالية للتجمعات في غرفة المعيشة ، بينما تعد الصالة الأكثر ملاءمة للأماكن الأكثر هدوءًا وأكثر حميمية. من الممكن أيضًا شراء أرائك مقطعية تجمع بين صوفا وأريكة.

مستلق كرسي مسند للذراعين مع حامل أكواب

مستلق كرسي مسند للذراعين مع حامل أكواب

1. سوف تحصل على مفاجأة: كرسي صالة الفناء مع 5 أوضاع قابلة للتعديل يوفر دعمًا أكثر قوة مع قدرة أقصى للوزن تبلغ 320 رطلاً. إنها صالة على طراز كرسي بدون مساند للذراعين لسهولة الوصول وحرية الحركة دون قيود ، مما يسمح لك بالتسمير أو الغفوة أو الاسترخاء بأي طريقة ترضيك. إلى جانب ذلك ، تتميز صالة المسبح بأنها جيدة التهوية ومقاومة للرائحة وتنظم حرارياً.
2. طاولة جانبية مزدوجة السطح: 13.8 بوصة × 13.8 بوصة ارتفاع × 17.8 بوصة عمق ؛ وزن الطاولة النهائية: 12.4 رطلاً ؛ خفيفة الوزن وقابلة للحمل. سعة تحميل الرف العلوي 380 رطلاً ، وسعة تحميل الرف السفلي 180 رطلاً. - يوفر تصميم الطوابق مساحة أكبر ، ضع على المجلات والكتب التي تحب قراءتها عادةً وزخارف جميلة وجميلة ، إلخ.