اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / يمكن صنع كراسي Adirondack بالعديد من الأساليب والألوان

يمكن صنع كراسي Adirondack بالعديد من الأساليب والألوان

ال كرسي آديرونداك هو نوع من كراسي الاستلقاء في الهواء الطلق مع ظهر طويل ومضلع ومساند للذراعين واسعة. المقعد أعلى من الخلف ، والكرسي يأخذ اسمه من جبال آديرونداك. تم تصميم الشرائح للسماح بتدوير الهواء عبر مسند الظهر أثناء الاسترخاء على الكرسي. إنها قطعة أثاث مريحة أصبحت كلاسيكية في العديد من المنازل حول العالم.
كرسي Adirondack هو نمط كلاسيكي من الأثاث الخارجي. مسند ظهر مائل ، ومقعد مائل ، ومساند للذراعين تشبه المجداف ، مما جعلها عنصرًا أساسيًا في العديد من المروج. على الرغم من أن التصميم الأصلي للكرسي يعود إلى نهاية القرن ، فقد خضعت هذه الكراسي للعديد من الاختلافات وأصبحت الآن تركيبات شائعة في المروج والباحات في جميع أنحاء البلاد.
نظرًا لتعدد استخداماته ومتانته ، يمكن استخدام كرسي Adirondack في مجموعة متنوعة من الإعدادات الخارجية ، سواء في الداخل أو في الهواء الطلق. في حين أن هيكله المصنوع من الألومنيوم وانحداره الطفيف يجعلانه مرشحًا جيدًا للاستخدام في الهواء الطلق ، فمن الأفضل إبقاء الكرسي مغطى أثناء الطقس السيئ. يختار الكثير من الناس شراء كراسي Adirondack المستعملة ومعالجتها بالزيت لحمايتها من العناصر.
تم إنشاء كرسي Adirondack للراحة والاستجمام. ظهره المرتفع ومقعده المنحدر مما يجعله مثاليًا لساعات طويلة من الاسترخاء. مساند الأذرع العريضة للغاية مفيدة لحمل الأطباق الصغيرة والمشروبات. كما أنها توفر الدعم للظهر. في حين أن كرسي Adirondack كان مخصصًا في الأصل للاسترخاء ، فقد أصبح قطعة أثاث شهيرة لمجموعة متنوعة من الأنشطة.
يمكن صنع كراسي Adirondack بالعديد من الأنماط والألوان ، بدءًا من الكراسي الخلفية المضلعة إلى الإصدارات الأكثر أناقة والمحدثة. بالإضافة إلى جاذبيته الخالدة ، يأتي كرسي Adirondack الحديث أيضًا بمجموعة متنوعة من نقاط السعر. إنها قطعة أثاث مثالية لفناء خلفي صغير أو مساحة خارجية كبيرة بها بحيرة أو حفرة نار.
عادة ما تكون كراسي Adirondack مصنوعة من الخشب أو البلاستيك المتين. يعتبر الخشب مثاليًا لأنه يطرد الحشرات ومقاوم بدرجة عالية للتعفن. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن الخشب الحقيقي يتطلب إعادة صقل منتظمة وختم خشب للحفاظ على مظهره ومتانته. يمكنك أيضًا الحصول على ميزات خاصة مثل حاملات الأكواب والحماية من أشعة الشمس.

مساند للذراعين قابلة للطي كرسي آديرونداك

1. تصميم قابل للطي - هل ما زلت تكافح مع حجم كرسي Adirondack؟ يمكن تخزين كرسي Adirondack بعيدًا بسهولة. شراء كراسي آديرونداك قابلة للطي لتوفير مساحة أكبر لمنزلك! اشترِ طاولة خارجية تتناسب مع الكرسي ، وأرح قدميك وأطلق العنان للتعب (العثماني) ، واحمِ كرسيك بغطاء كرسي Adirondack.
2. لماذا تختار YUXIANG؟ مادة YUXIANG- HDPE: البوليسترين عالي التأثير (الخشب البولي) ، يبدو ويشعر وكأنه خشب حقيقي ، مركب ، مقاوم للعوامل الجوية ، صيانة منخفضة ، أكثر متانة من الخشب ، السطح أكثر سلاسة من مادة HDPE. عرض مسند الذراع مقاس 22 بوصة وسعة حمولة 380 رطلاً يمكن أن يجعل أي شخص من أي نوع جسم يشعر بالراحة حقًا.
3. مقاوم للطقس ومقاوم للبهتان: لن يتلاشى كرسي Adiorndack أبدًا أو يتشقق أو يتشقق أو يتقشر أو يتقشر أو يتعفن عند تعرضه للعوامل الجوية. إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ ، نضمن لك استرداد أموالك مدى الحياة.
4. أبعاد المنتج: 29.4 "x 32.9" x 35.8 "، عرض المقعد في كرسي Adirondack التقليدي هو 2 بوصة أعرض من الكرسي العادي لمزيد من الراحة كرسي adirondack الخارجي هو الرفيق المثالي للكرسي الهزاز الصالة والفناء الخارجي.
5. ضمان مدى الحياة: نريد أن يكون عملائنا سعداء وراضين بنسبة 100٪ مع كرسي آديرونداك - يمكنك دائمًا القدوم إلينا بخصوص أي مشكلة تتعلق بالمنتج والعناية بالمنتج في متجر أمازون. إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ ، نضمن لك استردادًا مدى الحياة