اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مزايا الكرسي الهزاز Adirondack

ما هي مزايا الكرسي الهزاز Adirondack

إذا كنت تبحث عن كرسي مثالي للاسترخاء على سطح السفينة أو الفناء ، فابحث عن كرسي Adirondack الهزاز. تأتي هذه الكراسي بأنماط ومواد وألوان مختلفة. يمكنك حتى شرائها في مجموعة.
أسلوب Adirondack الكلاسيكي الكراسي الهزازة في الهواء الطلق يتميز بمسند ظهر يتكئ ، ومقعد شرائحي ، ومساند للذراعين واسعة توفر قوة للجلوس والنزول من الكرسي. اليوم ، يمكن شراء هذه الكراسي في مجموعة متنوعة من المواد ، بما في ذلك خشب الصنف وخشب الساج من الدرجة الأولى.
خضع تصميم الكرسي الهزاز Adirondack لبعض التغييرات على مر السنين ، لكن بيئة العمل الفريدة الخاصة بهم ظلت كما هي. الزاوية بين المقعد والظهر توازن مثالي لتجربة استرخاء. وحركة التأرجح مهدئة. يمكن القول إن موسيقى الروك Adirondack هي الطريقة الأكثر راحة للاستمتاع بالهواء الطلق. المظهر الجميل الذي يشبه الخشب وحركة التأرجح الناعمة تجعلهما إضافة مثالية إلى الفناء أو السطح أو الشرفة.

كرسي آديرونداك الكلاسيكي القابل للتعديل مع كرسي عثماني

1. تصميم مريح وخالٍ من الوقت - كرسي Adirondack الكلاسيكي هو الإضافة المثالية لأي مساحة خارجية في منزلك ، يمكنك الاستلقاء على هذا الكرسي المريح بذراعين والاستمتاع بمناظر الفناء الخاص بك ، والنظر إلى الشارع جالسًا في الشرفة الأمامية ، والاستمتاع بعض الشمس بعد السباحة في المسبح أو مع كأس من النبيذ البارد في منزل الشاطئ الخاص بك لمشاهدة غروب الشمس الجميل.
2. مصنوع من مواد متينة - الكرسي ذو الذراعين والعثماني مصنوعان من البوليسترين عالي التأثير (HIPS) مع تشطيب يشبه الخشب باللون الأحمر القرمزي ، مما يجعلها مقاومة فائقة للرطوبة والشمس والمطر وجميع أنواع الطقس بشكل أساسي دون فقدانها ملكيات. يمكن استخدامها في كل من المساحات الخارجية والداخلية وسيكون لها نفس التأثير على ضيوفك بمجرد رؤيتهم.
3. سهل التجميع والتخزين - كرسي Adirondack هو إضافة أنيقة وعملية لمنزلك لأنه يطوي حتى تتمكن من اصطحابه في أي مكان تريده ، مثل الشاطئ ، في رحلة تخييم أو مجرد التحرك في المنزل دون بذل الكثير من الجهد . تتيح لك هذه الميزة أيضًا تخزين السلاسل الخاصة بك في أي مكان في المنزل دون الحاجة إلى مساحة كبيرة