اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مواد الكراسي الترفيهية الخارجية ومواد أرجل الكرسي

ما هي مواد الكراسي الترفيهية الخارجية ومواد أرجل الكرسي

كراسي في الهواء الطلق أثاث خارجي يوفر مكانًا للاسترخاء في الهواء الطلق. الأكثر شيوعًا هي كراسي الحديقة وكراسي الحديقة ومقاعد الحديقة. بالنسبة لمادة الكرسي الخارجي ، يمكن تقسيمها إلى قضيب كرسي ، وإطار كرسي ، وساق كرسي (ساق كرسي) ، والمواد من أجزاء مختلفة مختلفة.
1. مادة كرسي في الهواء الطلق
بالنسبة لمواد الكرسي الخارجي ، مع الأخذ في الاعتبار مكان الاستخدام وتجربة المستخدم ، عادةً ما يتم استخدام الخشب الصلب والخشب الحافظة والخشب البلاستيكي كمواد رئيسية للكرسي الخارجي. بالطبع ، تحتوي العديد من الحدائق الكبيرة على كراسي للاستلقاء من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ. الفرق الرئيسي بينه وبين الكرسي الخشبي الخارجي هو أن
① الكرسي الخشبي الخارجي مقاوم للحرارة والبرودة ومضاد للتآكل وطبيعي وجميل ، ويمكن استخدامه على مدار السنة.
② جميع حوامل الكراسي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمعدن متينة ومتينة ، مع أداء جيد للماء ، ولكن من السهل حرق الجلد في الصيف ولا يطاق في الشتاء.
2. مادة الجسم كرسي في الهواء الطلق
يستخدم الجزء الرئيسي من كرسي الصالة بشكل أساسي لتقوية هيكل الكرسي ، ويتمثل دوره في تقوية وتثبيت سطح المقعد ومسند الظهر. مواد جسم الكرسي الشائعة هي الحديد الزهر والألمنيوم المصبوب وسبائك الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ.
3. مادة الساق كرسي في الهواء الطلق
تشير أرجل الأريكة الطويلة عمومًا إلى جانب الكرسي ، من مسند الذراع إلى الرجل الأرضية. تلعب أرجل الكرسي أيضًا دورًا مهمًا في التجميع ويجب أن تدعم الكرسي بالكامل ، بما في ذلك الوزن الكامل للمستخدم. لذلك ، يجب أن تكون أرجل الكرسي مصنوعة من مواد متينة للغاية ، وعادة ما تكون مصنوعة من الألومنيوم المصبوب ، وسبائك الألومنيوم ، والحديد الزهر ، والصلب.


مقاعد في الهواء الطلق كرسي جلوس

مقاعد في الهواء الطلق كرسي جلوس

1. مقاعد 2-3 بالغين: هذا المقعد به مساحة كبيرة تتسع لـ 2-3 بالغين للجلوس بشكل مريح بجانب بعضهم البعض. يبلغ عرض المقعد 49 بوصة × عمق 15 بوصة × طوله 33 بوصة ويبلغ وزنه 485 رطلاً.
2. مقعد فناء جميل: ضع هذا المقعد على الفناء أو المنصة أو الشرفة أو الحديقة أو الفناء للاستمتاع بقهوة الصباح أو التحدث مع الأصدقاء والعائلة أو الخروج ببساطة.