اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / ماذا يفعل صندوق الوجبات الخفيفة المتاح

ماذا يفعل صندوق الوجبات الخفيفة المتاح

أ صندوق الوجبات الخفيفة المتاح عبارة عن حاوية تستخدم لتخزين الوجبات الخفيفة أو المشروبات. مصنوع من مادة بلاستيكية ويتكون من جسم صندوقي وغطاء. يتم تصنيع الصندوق باستخدام قولبة الحقن أو تزوير الكفاف. المواد البلاستيكية قابلة لإعادة التدوير بعد الاستخدام. يشتمل جسم الصندوق على الغطاء وغطاء الصندوق. الحافة الخارجية للغطاء مزودة بآذان غطاء لفتح وإغلاق الصندوق. يحتوي الغطاء أيضًا على ملصق على أذنه يشير إلى "غير ممكّن".
تتوفر علب الوجبات الخفيفة بألوان مختلفة. تحتوي هذه الحاويات على سدادة مانعة للتسرب ومصممة لسهولة التنظيف. هذه الحاويات مناسبة أيضًا لحمل وجبة ثقيلة. إنها خيار رائع للنزهات وحفلات الشواء وغيرها من الحفلات. كما أنها سهلة التخزين والنقل.
تتوفر أنواع مختلفة من علب الوجبات الخفيفة التي يمكن التخلص منها لأنواع مختلفة من الطعام. تم تصميم بعضها للوجبات الفردية ، بينما تم تصميم البعض الآخر للوجبات الكبيرة. صناديق الطعام الورقية التي يمكن التخلص منها مع ألواح النوافذ هي عصرية اليوم. هذه الميزة تجعلهم أكثر جاذبية للعملاء حيث يمكنهم رؤية ما يشترونه. تتوفر علب الطعام القابلة للطي أيضًا مع مقصورات مدمجة لإعداد وجبة سريعة. تم تصميم بعض صناديق الطلبات الخارجية بهيكل قفل لمزيد من الأمان.
تأتي علب الوجبات الخفيفة التي يمكن التخلص منها في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والمواد. هذه الصناديق قابلة لإعادة التدوير أيضًا ، وهي ميزة إضافية إذا كنت مهتمًا بالبيئة. بعضها مصنوع من مواد طبيعية مثل الخيزران أو الورق أو الأحمر الحيوي. وهي مصممة أيضًا لتكون قابلة للتحلل البيولوجي بسهولة.

صندوق غداء بلاستيكي شفاف مستدير ومضاد للتسرب

صندوق غداء بلاستيكي شفاف مستدير ومضاد للتسرب

حاويات تحضير وجبات الطعام المكونة من قطعة واحدة ، ومضادة للتسرب ، وبنية متينة قوية - حاويات تحضير الوجبات حجرة واحدة مع أغطية قفل أذكى تضمن تخزينًا مانعًا للتسرب دون انسكاب. تعتبر حاويات تحضير الوجبات المتقدمة ، والتحكم في جزء النظام الغذائي ، والوجبات المغذية الصحية ، والوجبات الجاهزة سهلة التحضير في حاويات تخزين الطعام المتينة هذه لإعداد الوجبات. سيضمن الهيكل البلاستيكي الصلب عدم حدوث تشققات أو كسر على طول الطريق. ستغلق الأغطية المانعة للتسرب حاويات الطعام بإحكام لتحضير الوجبات ، مما يمنع أي تسربات مزعجة أو انسكابات في الكيس أو المجمد.
صندوق تخزين الأطعمة الآمنة بالفريزر - قم بإعداد وجباتك وتعبئتها مسبقًا. تضمن أوعية الطعام الآمنة للتجميد هذه احتفاظ وجباتك المطبوخة بنكهتها ولونها وملمسها. هذه الصناديق البلاستيكية ذات الأغطية ستمنع حرق الفريزر وأي امتصاص للروائح الأخرى من الفريزر.